زيادة مرتقبة في أجور القوات المسلحة و الدرك و القوات المساعدة و الحرس الملكي مع حلول 2017 -->
اخبار المغرب و اخبار الزيادة في الأجور اخبار المغرب و اخبار الزيادة في الأجور
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زيادة مرتقبة في أجور القوات المسلحة و الدرك و القوات المساعدة و الحرس الملكي مع حلول 2017





من المنتظر أن يتوصل عناصر بالقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والحرس الملكي والقوات المساعدة، زيادة مادية على مستوى الأجور مع حلول سنة 2017.

و قد  راجت أخبار في صفوف القوات المسلحة الملكية بأن الزيادة في الأجور النظامية ستبدأ تزامنا مع شهر أبريل المقبل بالنسبة لأفراد القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والحرس الملكي.
و قالت يومية المساء  أن الفئات المذكورة ستستفيد أيضا من الزيادة في التعويضات العائلية التي من المنتظر أن تشمل جميع أسلاك الموظفين مدنيين وعسكريين، وكذا من التخفيض من الضرائب الذي ستخضع له أجورهم بمقتضى الأجرا ء ات المنصوص عليها في الميزانية العامة برسم السنة المالية 2017.
و تابعت نفس اليومية أن هناك مخططا شاملا من أجل تجهيز القوات المسلحة الملكية ودعمها بالبنيات الأساسية، إذ رصدت لهذا الغرض إمكانيات وصفت بـ”المهمة”.



  1. لقد شرع المخزن في اقتطاع الشطر الثاني من رواتب الموظفين المدنيين بدعوى " إصلاح صناديق التقاعد " التي نهبت و سرقت من قبل أناس لا يستطيع أحد مراقبتهم و لا محاسبتهم .. أين لجنة التحقيق التي قالوا عنها بأنها ستحقق في هذه المصيبة ؟؟ ذر الرماد في العيون و استهتار بالشعب المغلوب على أمره .. نقصان في رواتب المدنيين و زيادة في أجور العسكريين .

    ردحذف



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

قائمة المدونات الإلكترونية